إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الثلاثاء، 23 أغسطس 2011

في داخلي صراع

لا أعلم ما سببه ربما هي تغيرات في مجرى حياتي
كنت تلك الطفلة التي لا تستطيع أن تتخلى عن دميتها
أكبر همومها طريقة خياطة فستان لدميتها ...
تحب الالوان تحب الحلوى ومدينة الالعاب وافلام الكرتون ويبهجها قوس المطر ...
أما الآن كل ما يحيط بي ثورات عارمه ، مجاعة لاذعه ، دماء بريئه 
عرب اتفقوا على أن لا يتفقوا
وأنا مكتوفة الايدي لا أملك سوى الدعاء
هل أنا مجبره أن اعيش كل هذه الاحداث ؟
هل أنا مجبره أن اشاهد أفلام العنف بطلها جشع سلطة ؟
أريد أن ينطلق صوت الحق يعم كل الارجاء ينشر الطمأنينه 
يعطر الاجواء المليئه برائحة الدماء والاموات ... يكفكف دموع الأارامل 
ويخبرهم أن ما حدث هو ** حلم ** وسيزول عند الاستيقاظ منه 
وبينما يحدث هذا اعيدوني حيث كنت في( بطن أمي ) 

**********************
هذه خاطره خطتها أناملي
الساعة 4:30
صباح الاثنين
23/9/1432هـ

هناك 3 تعليقات:

  1. موضوع جميل ومميز كالعادة شكرا لك ــ عيدك مبارك سعيد
    وكل عام وانت بالف خير

    ردحذف
  2. ما كلّ ما يتمنّى المرىء يدركه ...!

    للأسف هذا ما صاريدور في كوكبنا ،،، تناقضات و تناحرات و حروب و نزاعت .
    كثيرا من الأحيان صاحب القلب الحسّاس لا يستطيع أن يستوعب كل هذه المجريات و تصمّه هذه الضوضاء
    و قد تصيبه الاحباطات ، لكنه في الأخير هو مجبر
    على معايشة هذا الوضع التعيس .


    تحياتي


    منجي باكير


    ~~~

    ردحذف
  3. بمناسبة عيد الفطر المبارك
    أتقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات والأمنيات السعيدة ا ليك و أسأل الله أن يتقبل صيامنا وقيامنا وجميع أعمالنا..آمين
    أعاده الله علينا وعليكم
    بالخير و اليمن و البركة
    وكل عام وانت بالف خير

    ردحذف

تعليقاتكم تسعدني " الله لا يحرمني "