إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الجمعة، 6 مايو 2011

خاطـــــــــــــــرة عن الأب
لقد فتحت عينيّ أول ما فتحتهما عليك.. وصرتُ أنظر إلى الحياة من عدسة واحدة هي أنت.. بل وأقيس الرجال كلهم عليك فقط.. وأُعجب بك وبتصرفاتك ويوم أن كبرتُ.. وتعلمتُ.. وتوسعت
أين أنت يامن كنت سعادتي ؟!!!!
أين أنت يامن أشعر معك بطعم الراحة ؟!!
اين أنت يا أبي الحبيب الغالي ؟
لطالما تمنيت وأنا أعيد شريط الذكريات أن اراك ولو للحظة!!!

يا نَسـْمَةً تَمُر ُبِي خُذِي فُؤَاْدِي واذهَبي
وقدميه عاطراً هديـــــــــــــة إلى أبي
يا نسمة يا نسمة .... تمر بـــي تمر بي
أبي الحبيب الطيب من كل عطر أطيب
حضوره سعادة *****وقربه محـبب
أعيش أرجو وده وبالهنــــــــا أدعو له
أبي..... ويكفــــــــي أنه أبي لكي أحبه
يا نسمة يا نسمة.... تمر بـــــي تمر بي
يضمني لصدره وبسمة في ثـــغره
حنـــــــانه أحســـه في نهيه وأمره
يحيا كريما مؤمنا بالخير يسعى محسناً
إن كنت لم تصدقي فلتسألي جيراننا
يا نسمة يا نسمة .... تمر بي تمر بي
أبي الذي من أجلنا يسعى ويبني ما بنى
يقول : يا أحبتي من أجلكم أحيــــا أنا
أبي الذي أضاء لي دربي ومستقبلـــي
و بث في جوانحي حب الكتاب المنزل
يا نسمة تمر بي خذي فؤادي واذهب
وقدميه عاطــــــــــــراً هدية إلى أبي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعليقاتكم تسعدني " الله لا يحرمني "